logo
تجارة عين شمس تفوز بالمركز الأول في مسابقة ديلويت Deloitte للمحاسبة والمراجعة بين الجامعات المصرية

أعلن ا.د خالد قدرى عميد كلية التجارة جامعة عين شمس عن فوز كلية التجارة فى مسابقة ديلويتDeloitte المحاسبة والمراجعة والتى أجريت اليوم بجامعة القاهرة، حيث أوضحت ا.د هيام وهبة استاذ التمويل ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ان كلية التجارة بجامعة عين شمس حققت المركز الاول على فرق الجامعة الأمريكية AUC، والجامعة الألمانية GUC، وجامعة القاهرة، وجامعة حلوان.

وأوضحت ايضا ان فريق كلية التجارة بجامعة عين شمس ضم طلاب الفرقة الرابعة بشعبة اللغة الانحليزية وهم مينا البير ادوارد، مينا كرم يوسف، مينا اسامة سعد، دينا عبد العزيز علي، رنا حسن نصر، هاجر ياسر اسماعيل، احمد صبري زيان، محمد احمد حلمي، اسلام عمرو محمد، كيرلس ڤيكتور منير، سلڤانا، مجدي شفيق، يارا محمد حسين.

وأشار ا.د خالد قدرى ان شركة ديلويت Deloitte نشأت عام 1845 وتعد واحدة من أكبر اربع شركات خدمات مهنية في العالم وهى برايس ووتر هاوس كوبرز Price Waterhouse، وارنست اند يونجErnst & Young، وكيه بي ام جي KPMG. حيث تقدم ديلويت خدمات المراجعة (تدقيق الحسابات) والضرائب والاستشارات المالية، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 244,400 موظف على مستوى العالم كما بلغت أرباح ديلويت 36.8 مليار دولار في نهاية السنة المالية 2016.

كما جاءت ديلويت في المرتبة رقم واحد من حيث الحصة السوقية في مجال الاستشارات من قبل مؤسسة جارتنر، وفي سنة 2016 اعتبرت مجلة فورتشن ديلويت كواحدة من أفضل 100 شركة للعمل في العالم.

وقد هنأ ا.د خالد قدرى عميد الكلية الطلاب الفائزون ووجه الشكر لكل من ا.د زكريا فريد، د. نيڤين حسام، وكذلك المعيدان مصطفى طلعت، أسامة سامى على ما بذلوه من جهد مع الفريق.