logo
حفل تخريج دفعة عام 2018/2017 بكلية التجارة

كلية التجارة نظمت حفل تخريج دفعة عام 2018/2017 قال فيه أ. د نظمي عبد الحميد: كلية التجارة من أكبر كليات الجامعة ولديها الكثير من البرامج المتميزة ذات التصنيف الدولي. ا.د عبد الناصر سنجاب: ابدأوا من حيث انتهي الآخرون. ا. د خالد قدري: الكلية اخرجت قادة الفكر والتنوير في مصر في مختلف المجالات

احتفلت كلية التجارة جامعة عين شمس بتخريج دفعة عام 2018/2017 بحضور ا.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا.د حسين عيسى رئيس لجنة الخطة و الموازنة بمجلس النواب ورئيس الجامعة السابق، ا. د محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ا.د هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا.د جيهان رجب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ولفيف من اساتذة الكلية، ا. كرم حجازي آمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة اولياء الأمور والطلاب.

وأكد ا. د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في كلمته أن كلية التجارة جامعة عين شمس من أكبر الكليات بالجامعة ولديها الكثير من البرامج المتميزة ذات التصنيف الدولي، مضيفا ان الكلية تضم فريق عمل متميز يسلم الراية الي جيل بعد جيل من اجل اعداد خريج مهيأ لسوق العمل.

وطالب ا.د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الطلاب بالبدء من حيث انتهي الآخرون وعدم اضاعة الوقت مؤكدا أن فرص هذا الجيل أفضل لأنهم تلقوا علمهم من جامعة عريقة مثل جامعة عين شمس.

وفي كلمته توجه ا. د خالد قدري عميد الكلية بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ، ا. د حسين عيسى رئيس الجامعة السابق والسادة نواب رئيس الجامعة علي ما قدموه من دعم للكلية خلال الفترة السابقة ، كما تقدم بالشكر للسادة عمداء الكلية السابقون  الذين لا يتأخرون ابدا عن مد يد العون والمساعدة للإدارة الحالية بخبراتهم.

كما هنأ الطلاب بتخرجهم، مشيرا اننا نحتفل اليوم بتخريج نخبة من ابناء كلية التجارة العريقة، مؤكدا ان الكلية شهدت علي مدي سبعون عاما تخرج قادة الفكر والتنوير في مصر في مختلف المجالات السياسية، الاقتصادية، العلمية والعملية.

وفي لفتة تقدير اشار سيادته انه في مثل هذا اليوم لا ننسي من رحلوا عن عالمنا هذا العام مثل العالم الكبير والاب الروحي للكلية ا.د علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبق، ا. د محمد حسن استاذ المحاسبة والمراجعة والاستاذ محمد حسن المحامي الخاص بالكلية الي جانب ابنائنا طلاب الساعات المعتمدة وكذلك الشعبة العربية.

واوضح ان هذه الدفعة التي نحتفل بتخريجها اليوم قد تسلحوا بسلاح العلم ، الخلق وما اكتسبوه علي ايدي خيرة الاساتذة الاجلاء.

كما توجه بالشكر والتقدير نيابة عن الطلاب لكل اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة علي ما بذلوه طيلة اربعة سنوات.

داعيا الله ان يوفقهم في حياتهم العملية وان يحققوا ما يصبوا اليه وان يكونوا علي تواصل دائم مع الكلية سواء في مرحلة الدراسات العليا او مع اساتذة الكلية للنهل من خبراتهم.

جدير بالذكر انه قد شهد الحفل تكريم السادة عمداء الكلية السابقين، السادة وكلاء الكلية الي جانب تكريم 500 طالبة وطالبة من شعب الكلية المختلفة، كما تكريم فريق الكلية الفائز بالمركز الاول بمسابقة المحللين الدوليين ، تلا التكريم حفل غنائي للفنان مدحت صالح