logo
رئيس جامعة عين شمس يكرم نجوم الفن والسياسة والمجتمع في احتفالية تخريج طلاب حاسبات عين شمس‎

كرم الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و أ. د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات عدد من نجوم الفن والمجتمع والسياسة، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الكلية لتخريج دفعتي 2016/ 2017 و 2017/ 2018 بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

حيث تم تكريم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وعدد من أعضاء مجلس النواب من بينهم الكاتبة أنيسة حسونة، النائب هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب والنائب سعد الدير .

كما تم تكريم أ. د. آمنة نصير والعميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، فضلاً عن تكريم عدد من الوزراء السابقين من بينهم " السفير محمد العرابي وزير الخارجية سابقاً و أ. د. أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية والتربية والتعليم سابقاً، كما شهد الحفل تكريم أ. د. عبد القوي خليفة محافظ القاهرة سابقاً و أ. د. أحمد محمد حمد رئيس الجامعة البريطانية و أ. د. عصام خليفة نائب رئيس الجامعة الصينية و أ. د. عمر كرم عميد كلية الحاسبات بالجامعة البريطانية وأ. د. محمد فهمي طلبة و أ. د. محمد إسماعيل رشدي عميد كلية الحاسبات السابق.

وخلال الحفل وجه المكرمون التهنئة للطلاب، مؤكدين أن هذا اليوم يعد خطوة على بداية الطريق لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم وبلورة ما تعلمته طوال سنوات الدراسة لخدمة وطنهم والمساهمة في تنميته وتقدمه.

كما أكدوا أن دراستهم للحاسبات والمعلومات هي ما يتطلبه عصرنا الحالي.

  •