logo
أ.د عبد الفتاح سعود يتفقد لجان الامتحانات بكلية التجارة ويولى اهتماماً للجان الطلاب ذوى القدرات الخاصة‎

أجرى الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لعدد من لجان الامتحان بمقر كلية التجارة، رافقه خلالها الأستاذ الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة و أ.د. محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أ.د. هيام وهبه وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. جيهان رجب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وخلال جولته أطمئن أ.د. عبد الفتاح سعود على أن سير الامتحانات يجري في سهولة ويسر، كما أشاد بالتنظيم الذي تشهده اللجان، خاصة في ظل الأعداد الكبيرة للطلاب الذين يخوضون ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول والذين يتجاوز عددهم 50 ألف طالب.
كما أولى اهتماماً بالغاً باللجان المخصصة للطلاب من ذوي القدرات الخاصة بالكلية ، حيث يؤدي امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التجارة 80 طالب من ذوي القدرات الخاصة، وأكد أن الجامعة تولي اهتماماً بالغاً بالطلاب من ذوي القدرات الخاصة و تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الاحتياجات و التجهيزات التي تمكنهم من الاندماج في الحياة الجامعية بكل سهولة ويسر و تساعدهم في أداء الامتحانات على أفضل وجه ممكن و بأيسر الطرق.
من جانبه أوضح أ.د. خالد قدري أن إدارة الجامعة توفر كافة السبل والإمكانيات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية والامتحانات على النحو الأمثل.
يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت بكلية التجارة في 31 من ديسمبر الماضي وتستمر لمدة ثلاث أسابيع ، وتجرى الامتحانات على ثلاث فترات يومياً