logo

كتب: مـحمد نـادر

دشنت وحدة تكنولوجيا المعلومات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس برئاسة د. هاني شاكر خدمة جديدة بعنوان "استشارة في النشر الدولي"، تحت رعاية ا.د. اماني حنفي عميد الكلية التربية النوعية وبالتعاون مع أ.د. إبراهيم نصار الأستاذ بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية تجيب على كل هذه التساؤلات.

وأوضح د.هاني شاكر مدير الوحدة ان الخدمة تعتمد على الإجابة عن كافة تساؤلات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين بداية من شكل البحث مروراً بكيفية إرساله ومتابعته.

وتابع أنه حرصاً من وحدة تكنولوجيا المعلومات على خصوصية أسئلة واستفسارات السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية فقد تقرر أن تكون الخدمة من خلال التراسل والتفاعل عبر الايميل الرسمي مباشرة، على أن يقوم د. إبراهيم نصار باستقبال جميع الأسئلة عبر ايميله الرسمي والرد على جميع التساؤلات في خلال 24 ساعة، مشيراً الى انه لن يتم الرد على أي رسالة مرسلة من أي برنامج أو أي مكان آخر غير الايميل الرسمي.

موضحًا أنه سيتم توضيح شكل البحث عند تقديمه للنشر الدولي وكيفية التواصل مع المجلات الدولية وطرق التراسل الصحيح معها، كذلك توضيح كيفية رفع البحث على شبكة الانترنت بطريقة آمنة وصحيحة بدون أن نفقد أي جزء منه، وما هو الموقع المنوط بذلك.


موضوعات مختارة
26
أكتوبر
المزيد>>
November
لا يوجد اخبار