logo
دعوة لحضور يوم تعريفي بجامعة عين شمس حول البرامج المميزة لطلاب الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت – رئيس جامعة عين شمس والسادة نواب رئيس الجامعة، ينظم قطاع رئيس الجامعة بالتعاون مع قطاع شؤون المجتمع والبيئة  OPEN DAY ، يوم تعريفي بالبرامج المميزة لطلاب الثانوية العامة المصرية والشهادات العربية والأجنبية، وذلك تحت شعار البرامج المميزة الجديدة نقلة تعليمية لمستقبل أفضل" ، وذلك يوم 9/7/2018م الساعة الخامسة عصرا، بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة، خلف مستشفى عين شمس التخصصي.

وتدعو جامعة عين شمس الطلاب وأولياء الأمور للحضور، حيث تقدم الجامعة حزمة جديدة من البرامج المميزة الجديدة في مختلف المجالات والتخصصات (البرامج الطبية – البرامج الهندسية وتكنولوجيا المعلومات – البرامج التجارية – برامج اللغات والترجمة – برامج علمية ..........الخ) والتي تواكب المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وتتيح تلك التخصصات الجديدة في البرامج المميزة للطلاب تجربة تعليمية فريدة تجمع بين المحتوى الأكاديمي والتدريب والتطبيق، فضلا عن الحصول على شهادتين أو أكثر أحدهما دولية والأخرى من جامعة عين شمس في عدد من التخصصات، كما يتم تقديم تلك البرامج في قاعات مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجية.

وتدعوكم الجامعة لحضور الـ  OPEN DAY  للمشاركة في زيارة تعريفية وترفيهية فريدة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على مرافق الجامعة، والتعرف على برامجها، وحضور بعض الندوات الهادفة.

كما ستتيح هذه المناسبة للطلاب وأولياء أمورهم الالتقاء بعدد من السادة الأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس وإدارة الجامعة وطلاب البرامج بما يسمح لهم توجيه أية أسئلة أو استفسارات حول الدراسة الجامعية.

البريد الإلكتروني 

موقع البرامج المتميزة بنظام الساعات المعتمدة

ولتسجيل الحضور من خلال الرابط التالي

لا تفوتوا فرصة زيارة جامعتنا العريقة، والتعرف على أفضل برامج في مجال التعليم في شتى التخصصات.

مزيد من التفاصيل في المرفقات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


موضوعات مختارة
06
يوليو
06
يوليو
المزيد>>
July
July 06,2018
July 06,2018