logo
تربية عين شمس تبدأ مشروع إعداد 100 قائد مبدع بالتعاون مع التربية والتعليم

~~افتتح أ. د.سعيد خليل عميد كلية التربية وأ. محمود عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير المديرية ود. رشا كمال مدير مركز التميز التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس وأ. محمود حجاج مدير إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة فعاليات بدء تنفيذ مشروع "إعداد 100 قائد متمكن مبدع" وذلك بمقر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.                       جاء ذلك بحضور الخبير الدولي تركي خان مستشار تطوير القدرات الشخصية والعقلية بمركز اكت للاستشارات والسيد يوسف العطاري مدير شركة تراث للاستشارات والتدريب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية المشاركين في التدريب بالمشروع وعدد كبير من السادة مسؤولي المديرية والمعلمين.

وأكد د. سعيد خليل خلال كلمته على أهمية هذا المشروع في رفع كفاءة قدرات المعلمين وتحفيز قدراتهم الذاتية للنهوض بالعملية التعليمية، كما أكدت د. رشا كمال على استمرار سعي مركز التميز التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس على تقديم المشاركة في المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تطوير مهارات المعلمين والقادة العاملين في مجال التعليم من أجل النهوض بمستوى التعليم والإدارة التربوية في مصر.

وأشادت خلال كلمتها بالتعاون الدائم والمستمر من قبل وزارة التربية والتعليم ممثلة في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في دعم المشروعات والبرامج التربوية التي يقدمها المركز .

وقدم الخبير الدولي تركي خان في ختام حفل الافتتاح محاضرة تناولت كيفية تطوير القدرات الذاتية والشخصية لدى الفرد.. وكيف يمكن للشخص أن يكتشف مواهبه وقدراته الخفية ، بالإضافة إلى دور التعليم والمعلم ودورهم في بناء شخصية وقدرات الفرد.